أهم الأسباب للتداول مع Bitcoin Gold

الربحية المجنونة

لقد حصلنا على المركز الأول في جميع قوائم الخبراء لأفضل روبوتات التشفير في عام 2022. وقد قدمت منصة التداول الخاصة بنا نتائج إيجابية متسقة للمستخدمين منذ إطلاقها. نحن نتداول في حالة تقلبات وفي جميع ظروف السوق ، بما في ذلك عندما تنخفض الأسواق.

لماذا تختار الصورة

منصة سهلة الاستخدام

نحن أفضل فرصة لك إذا كنت مهتمًا بطريقة خالية من الإجهاد للقيام بالتداول عبر الإنترنت. يقوم نظام التداول الخاص بنا بأتمتة الجوانب الفنية للتداول ، بما في ذلك البحث التجاري ووضع الأوامر. مطلوب فقط القليل جدًا من المدخلات اليدوية لبدء التداول.

لماذا تختار الصورة

التداول الآلي بالكامل

Bitprime Gold مثل هذه الصفقات لن تضطر إلى قضاء ساعات لا حصر لها في مراقبة الأسواق وتحليل البيانات. يمكنك القيام بأشياء أخرى لأن نظام التداول القوي لدينا يقوم بالأعباء الثقيلة نيابة عنك.

لماذا تختار الصورة

العملات المشفرة الرائجة حسب السوق الرأسمالية

بيانات حية

Bitprime Gold المميزات

ميزة صورة

خوارزميات تداول قوية

تميل قرارات التداول التي يتم اتخاذها من خلال تحليل البيانات الضخمة إلى أن تكون دقيقة للغاية. نحن نعتمد على خوارزميات الذكاء الاصطناعي القوية لتحليل البيانات الضخمة المتعلقة بالتشفير واتخاذ قرارات التداول. تقوم منصة التداول الخاصة بنا بتحليل البيانات الكمية والنوعية وتقدم ما يصل إلى 20 صفقة كل دقيقة.

ميزة صورة

إستراتيجيات تداول متقدمة سريعة الخطى

تطبق منصة التداول الخاصة بنا استراتيجيات سريعة الخطى لاتخاذ قرارات من تقلبات العملات المشفرة. تتضمن هذه الاستراتيجيات تداول المراجحة وتداول الأخبار وتحليل اتجاه السعر. لقد اكتسبنا اعترافًا عالميًا بالتنفيذ الدقيق لكل من هذه الاستراتيجيات. هذه الاستراتيجيات مربحة للغاية عند تنفيذها من خلال تحليل البيانات الضخمة.

ميزة صورة

أصول متعددة قابلة للتداول

نتداول أكثر من 200 عقد فروقات على العملات المشفرة. تتضمن هذه العملات البيتكوين كأساس والعملات الرقمية الشائعة مثل الاقتباس. نحن نقدم أيضًا أزواجًا تشمل العملات الورقية لعملة التسعير. تشمل العملات الورقية الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والين الياباني والدولار الكندي. تحدد الخوارزمية الخاصة بنا وتتداول أزواج العقود مقابل الفروقات الأكثر تذبذبًا.

رمز الجائزة

ما هو البيتكوين؟

تم تقديم البيتكوين في عام 2009 من قبل شخص مجهول أو أشخاص معروفين بالاسم المستعار ساتوشي ناكاموتو. تم شرح المفهوم الكامن وراء العملة المشفرة بالتفصيل في مستند تقني بعنوان "نظام النقد الإلكتروني P2P".

وفقًا للصحيفة ، تم تقديم البيتكوين كحل لنظام النقود الورقية غير الفعال. تشير النقود الورقية أو النقود الورقية إلى العملات التي تسيطر عليها الحكومات. تدعي الورقة البيضاء أن الأزمة المالية العالمية نتجت إلى حد كبير عن سياسات نقدية عالمية غير فعالة.

يحل البيتكوين مشاكل النقود الورقية عن طريق لامركزية المال. على عكس العملات الورقية ، لا يتم التحكم في عملات البيتكوين من قبل أي مؤسسة حكومية أو مركزية. يعتمد التشفير على نظام blockchain لضمان الشفافية بدون وسطاء ماليين.

كما يوضح موقع Investopedia ، الوسيط المالي هو شركة تربط بين طرفين في معاملة مالية. يشرف الوسطاء الماليون على المعاملة للتأكد من تنفيذها وفقًا للعقد المبرم بين الأطراف المعنية. يمكن أن يكون الوسيط المالي شركة حكومية أو بنكًا استثماريًا أو تجاريًا أو صندوقًا مشتركًا أو صندوق تقاعد.

يلقي الخبراء باللوم على الوسطاء الماليين في الركود العالمي لعام 2008. وقد مكنت السياسات الحكومية غير الفعالة البنوك من تقديم قروض عقارية للأشخاص غير المؤهلين. ثم قامت هذه الشركات بتجميع المخاطر في مشتقات مالية قابلة للتداول وبيعها في السوق المفتوحة ومن ثم توزيع المخاطر من خلال النظام.

اكتسبت Bitcoin شعبية كبديل لنظام النقود الورقية وكأصل استثماري. ومع ذلك ، فهي أكثر شيوعًا كأصل. تظهر دراسات الخبراء أن مئات الآلاف من مستثمري البيتكوين هم بالفعل مليونيرات. يمكنك الاستثمار في البيتكوين تقليديًا عن طريق الشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع.

تحتاج إلى التسجيل في البورصة وتأمين محفظة للاستثمار فيها من خلال هذه الطريقة. يمكن أن تكون عمليات البيع والشراء التقليدية مملة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين. كما أنها ليست مربحة مثل التداول بالرافعة المالية. يمكن أن يكون التداول بالرافعة المالية يدويًا أو آليًا. أنت بحاجة إلى مهارات بحث تداول كبيرة للتداول يدويًا.

لا فائدة من التداول يدويًا لأن منصات التداول مثل BitPrime Gold يجعل التداول سهلاً للغاية! نجني المال من خلال المضاربة على اتجاه زوج البيتكوين مقابل مجموعة متنوعة من العملات والسلع مثل الذهب والفضة. يمكن للمنصة تحليل ما يصل إلى 200 زوج من عقود الفروقات المشفرة لتحديد أكثرها تقلبًا.

نعتقد أن عملة البيتكوين ستحافظ على نموها المتسارع وسيتم قبولها كعملة عالمية. لا بد أن يجلب النمو فرص تداول مدهشة. نحن ملتزمون بمساعدة الأشخاص العاديين مثلك في تداول هذا التقلب. يمكن أن يكون تداول تقلبات البيتكوين مربحًا عندما يتم إنشاء إشارات التداول من البيانات الضخمة.

Bitprime Gold يستخدم أنظمة الذكاء الاصطناعي لفرز البيانات الضخمة وإنشاء إشارات تداول عالية الجودة. ثم يتم نقل الإشارات إلى وسيط شريك لوضع الأمر.

تتأرجح تقلبات أسعار البيتكوين بشكل كبير - يمكنك تحقيق عوائد من خلال التحكم في التقلبات من خلال منصتنا المدعومة بالذكاء الاصطناعي!

يشير التقلب إلى حجم التغيرات في قيمة الأصول المالية. تعتبر التقلبات المرتفعة شديدة الخطورة في جميع الاستثمارات.

هذا لأنه من الصعب التنبؤ بسعر أحد الأصول شديدة التقلب. أفضل طريقة لكسب المال من الأصول شديدة التقلب هي تداول تقلبات الأسعار. يحدث تداول تقلبات الأسعار من خلال المشتقات المالية المعروفة باسم العقود مقابل الفروقات.

وفقًا لـ Investopedia ، فإن العقد مقابل الفروقات (CFD) هو عقد مالي يعمل على تسوية الفرق بين الصفقات المفتوحة والمغلقة. بعبارات بسيطة ، يعد CFD إستراتيجية تداول متقدمة تساعدك على كسب وانخفاض أسعار الأصول.

يمكن تداول العقود مقابل الفروقات على مجموعة متنوعة من الأصول بما في ذلك الأسهم ومؤشرات السوق والعملات الأجنبية والسلع والعملات المشفرة. يجب أن تكون متداولًا ماهرًا لتداول العقود مقابل الفروقات بنجاح يدويًا. يتم تداول العقود مقابل الفروقات يدويًا من خلال وسطاء متخصصين. يقدم هؤلاء الوسطاء منصات مثل برنامج Meta Trader أو cTrader للتداول اليدوي.

قد يوفر بعض الوسطاء برنامج تداول العقود مقابل الفروقات الخاص بهم. يأتي نظام التداول اليدوي مزودًا بأدوات لمساعدة المستخدمين على إجراء أبحاث التداول. يفقد التداول اليدوي شعبيته مع ظهور أنظمة قوية تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

Bitprime Gold هي أفضل منصة تداول تقلبات في العالم على الإنترنت اليوم. يتأثر تطوير نظام التداول لدينا بسنوات من البحث حول التداول سريع التقلب. نحن نجمع بين مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول سريعة الوتيرة لتقديم نتائج إيجابية بشأن تقلبات العملة المشفرة.

نجعل تداول التقلبات أمرًا سهلاً عن طريق أتمتة جميع الجوانب الفنية للتداول. يتضمن ذلك أبحاث تداول العقود مقابل الفروقات وتنفيذ الأوامر. يتم إرسال جميع الطلبات التي يتم تسليمها بواسطة النظام تلقائيًا إلى نظام تنفيذ أوامر الوسيط الأساسي.

يتواصل وسطاءنا مع أفضل مجمعات سيولة العملات المشفرة للعقود مقابل الفروقات لضمان تقديم الطلبات بشكل فوري. هذا يلغي إمكانية خسارة الأموال في حالة الانزلاق السلبي. يمثل الانزلاق السلبي تحديًا كبيرًا في جميع عمليات التداول المتقلبة.

يعتبر تداول العقود مقابل الفروقات معنا أقل خطورة مقارنة بأنظمة تداول العملات المشفرة الأخرى. نقوم بتقليل المخاطر من خلال أدوات إدارة المخاطر القوية. يجب عليك اتباع دليل التحكم في المخاطر الخاص بنا عند ضبط أدوات إيقاف الخسارة وجني الأرباح. نحن نطبق أداة حماية الرصيد السلبي (NBP) لمنعك من التداول بالسلب.

هناك احتمال كبير لجعل الخسائر سلبية بدون أداة NBP. يقوم نظامنا تلقائيًا بتعليق التداول في أحداث التقلب الشديد.

صورة المدخرات
رمز الجائزة

التداول مع Bitprime Gold

لا يمكن التنبؤ بصناعة العملات المشفرة نظرًا لحساسيتها للأخبار. تشهد أسعار العملات المشفرة تقلبات هائلة في الأسعار في كل مرة يوجد فيها إعلان يلامس الصناعة. هذه الصناعة أيضًا حساسة جدًا لمشاعر المشاهير.

يعد Elon Musk أكثر المشاهير تأثيرًا في دوائر تداول العملات المشفرة. تم تحديد أي منشور على وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط بالتشفير من قبل أغنى رجل في العالم لإحداث تقلبات هائلة. تم تشغيل معظم تقلبات البيتكوين في عام 2021 من خلال منشورات إيلون ماسك على وسائل التواصل الاجتماعي.

تؤدي الإعلانات المتعلقة بالعملات المشفرة الصادرة عن الحكومات والشركات أيضًا إلى تقلبات هائلة. على سبيل المثال ، اكتسبت عملة البيتكوين آلاف الدولارات بعد إعلان Tesla أنها استثمرت 1.5 مليار دولار. من الأمثلة على إعلانات الدولة التي تسببت في تقلبات هائلة ، إطلاق حكومة السويد للعملات المشفرة المدعومة من الدولة وإعلان الصين عن حظر شامل للعملات المشفرة.  

ينظر عشاق العملات المشفرة إلى الإعلانات ذات الصلة على أنها إما تأييد أو رفض. تعتبر الإعلانات الإيجابية بمثابة تأييد وبالتالي تحفز مكاسب الأسعار. من ناحية أخرى ، يُنظر إلى الأخبار السلبية على أنها رفض وتميل إلى تحفيز انخفاض الأسعار.

Bitprime Gold تمكنك من كسب المال في كل من الأخبار الإيجابية والسلبية. نتداول تقلبات البيتكوين مقابل مئات العملات المشفرة والعملات الورقية من خلال مشتقات العقود مقابل الفروقات. تسمح لنا هذه العقود مقابل الفروقات بوضع رهانات وكسب المال على جميع نتائج السوق. التداول مع Bitprime Gold سهل للغاية.

الأسئلة المتكررة

هل البيتكوين استثمار مربح؟
لماذا Bitprime Gold استثمار جيد؟
كيف يتم تداول البيتكوين؟
كم يمكنني أن أجعل مع Bitprime Gold?
هل الربحية مع منصة التداول هذه مضمونة؟
هل بإمكاني استخدم Bitprime Gold على هاتفي المحمول؟
التعليمات- الصورة
التعليمات- الصورة

مزيد من المعلومات حول Bitprime Gold

Bitprime Gold على وسائل التواصل الاجتماعي
Is Bitprime Gold عملية احتيال؟
بيتكوين مقابل الذهب
Bitprime Gold موافقات من المشاهير
Bitprime Gold مراجعة الحكم
يوفر Bitprime Gold فريقنا

ابدأ الآن!

اتبع الخطوات البسيطة أدناه لبدء التداول

Top Reasons To Trade With Bitcoin Gold

Insane Profitability

We have earned a top position in all experts’ lists for the best crypto robots in 2022. Our Trading Platform has delivered consistent positive results for users since its launch. We trade volatility and in all market conditions, including when the markets are plummeting.

why-choose-image

Easy to use Platform

We are your best opportunity if you are interested in a stress-free way to do trading online. Our trading system automates the technical aspects of trading, including trading research and order placing. Only very little manual input is required to start trading.

why-choose-image

Fully Automated Trading

Bitprime Gold trades like that you don’t have to spend countless hours monitoring the markets and analyzing data. You can do other things as our powerful trading system does the heavy lifting for you.

why-choose-image

Trending Cryptos By Market Cap

Live data

Bitprime Gold Features

feature-image

Powerful Trading Algorithms

Trading decisions made through big data analysis tend to be highly accurate. We rely on powerful AI algorithms to analyze crypto-related big data and make trading decisions. Our trading platform analyzes quantitative and qualitative data and delivers up to 20 trades every minute.

feature-image

Advanced Fast-paced Trading Strategies

Our trading platform implements fast-paced strategies to make decisions from crypto volatility. These strategies include arbitrage trading, news trading, and price trend analysis. We have earned global recognition for the accurate implementation of each of these strategies. These strategies are super profitable when executed through big data analysis.

feature-image

Multiple Tradable Assets

We trade over 200 CFDs on crypto. These include bitcoin as the base and trending altcoins as the quote. We also offer pairs that include fiat for the quote currency. The fiat currencies include the USD, EUR, GBP, AUD, NZD, YEN, and CAD. Our algorithm identifies and trades the most volatile CFDs pairs.

award-icon

What is Bitcoin?

Bitcoin was introduced in 2009 by an unknown person or persons known by the pseudonym Satoshi Nakamoto. The concept behind the crypto is explained in detail in a whitepaper titled “A P2P Electronic Cash System”.

According to the paper, bitcoin was introduced as a solution to the ineffective fiat money system. Fiat money or paper money refers to the currencies controlled by governments. The whitepaper claims that the global financial crisis was largely triggered by ineffective global monetary policies.

Bitcoin solves the fiat money problems by decentralizing money. Unlike fiat currencies, bitcoin is not controlled by any government or centralized institution. The crypto is based on a blockchain system to ensure transparency without financial intermediaries.

As Investopedia explains, a financial intermediary is a firm that connects two parties in a financial transaction. Financial intermediaries oversee the transaction to ensure that it’s executed as per the contract between the parties involved. A financial intermediary can be a government firm, an investment or commercial bank, a mutual fund, or a pension fund.

Experts blame the financial intermediaries for the global recession of 2008. The ineffective government policies enabled banks to offer mortgages to unqualified people. These firms then bundled the risk into tradable financial derivatives and sold them in the open market hence spreading the risk through the system.

Bitcoin has gained popularity as an alternative to the fiat money system and as an investment asset. However, it’s more popular as an asset. Expert studies show that hundreds of thousands of bitcoin investors are already millionaires. You can invest in bitcoin traditionally by buying low and selling high.

You need to sign up on an exchange and secure a wallet to invest in through this method. The traditional buying and selling can be a bit tedious for a complete beginner. It’s also not as profitable as leveraged trading. Leveraged trading can be manual or automated. You need considerable trading research skills to trade manually.

There is no point in trading manually since trading platforms such as BitPrime Gold makes trading quite easy! We make money by speculating the direction of bitcoin paired against a variety of currencies and commodities such as Gold and Silver. The platform can analyze up to 200 crypto CFD pairs to identify the most volatile.

We believe that bitcoin will maintain its exponential growth and will be accepted as the global currency. The growth is bound to bring amazing volatility trading opportunities. We are committed to helping ordinary people like you in trading this volatility. Bitcoin volatility trading can be profitable when trading signals are generated from big data.

Bitprime Gold uses Artificial Intelligence systems to sort through big data and generate high quality trading signals. The signals are then relayed to a partner broker for order placing.

Bitcoin Price Swings are Rising Exponentially – You can make Returns by Riding the Volatility through our AI-Driven Platform!

Volatility refers to the size of changes in a financial asset value. High volatility is considered highly risky in all investments.

This is because it’s hard to predict the price of a super volatile asset. The best way to make money with highly volatile assets is to trade the price swings. Price swings trading happens through financial derivatives known as CFDs.

According to Investopedia, a Contract for Difference (CFD) is a financial contract that settles the difference between open and closing trades. In simple terms, a CFD is an advanced trading strategy that helps you on the gain and decline of asset prices.

CFDs can be traded on a variety of assets including stock, market indices, forex, commodities, and crypto. You must be a skilled trader to trade successfully CFDs manually. Manual CFD trading happens through specialized brokers. These brokers offer platforms such as the Meta Trader software or the cTrader for manual trading.

Some of the brokers may provide proprietary CFDs trading software. The manual trading system comes with tools to help users carry out trading research. Manual trading is losing popularity with the emergence of powerful AI-driven systems.

Bitprime Gold is the world’s best volatility trading platform on the internet today. Our trading system development is influenced by years of research on fast-paced volatility trading. We combine a variety of fast-paced trading strategies to deliver positive results on crypto volatility.

We make volatility trading easy by automating all the technical aspects of trading. These include CFDs trading research and order execution. All the orders delivered by the system are automatically sent to an underlying broker’s order implementation system.

Our brokers connect to the best crypto CFDs liquidity pools to ensure instant order placing. This eliminates the possibility of losing money in negative slippage. Negative slippage is a major challenge in all volatility trading.

Trading CFDs with us is less risky compared to other crypto volatility trading systems. We minimize the risk through powerful risk management tools. You should follow our risk control guide when setting the Stop Loss and Take Profit tools. We apply a Negative Balance Protection (NBP) tool to prevent you from trading into the negative.

There is a huge possibility of making losses into the negative without the NBP tool. Our system automatically suspends trading in extreme volatility events.

savings-image
award-icon

Trading with Bitprime Gold

The crypto industry is very unpredictable given its sensitivity to the news. Crypto prices experience massive price swings every time there is an announcement that touches on the industry. This industry is also super sensitive to celebrity sentiments.

Elon Musk is the most influential celebrity in the crypto trading circles. Any crypto-related social media post by the world’s richest man has been identified to trigger massive volatility. Most of the bitcoin volatility in 2021 was triggered by Elon Musk’s social media posts.

Crypto-related announcements by governments and corporations also trigger massive volatility. For instance, bitcoin gained thousands of dollars following Tesla’s announcement that it had invested $1.5 billion. Examples of state announcements that have triggered massive volatility include the government of Sweden launching state-backed crypto and China announcing a blanket ban on crypto.  

Crypto fans perceive related announcements as either an endorsement or disapproval. Positive announcements are deemed as an endorsement and hence trigger price gains. On the other hand, negative news is perceived as disapproval and tends to trigger price declines.

Bitprime Gold enables you to make money in both positive and negative news. We trade the volatility of bitcoin against hundreds of crypto and fiat currencies through the CFDs derivatives. These CFDs allow us to place bets and make money on all market outcomes. Trading with Bitprime Gold is extremely easy.

Frequently Asked Questions

Is bitcoin a profitable investment?
Why is Bitprime Gold a good investment?
How does Bitcoin trading happen?
How much can I make with Bitprime Gold?
Is Profitability with this Trading Platform Guaranteed?
Can I use Bitprime Gold on my mobile phone?
faq-image
faq-image

More Information about Bitprime Gold

Bitprime Gold on Social Media
Is Bitprime Gold a Scam?
Bitcoin Vs Gold
Bitprime Gold Celebrity Endorsements
Bitprime Gold Review Verdict
The Bitprime Gold Team

Get Started Now!

Follow the Simple Steps Below to Start Trading

en English
X